منتديات عائلة هندى
منتديات عائلة هندى
منتديات عائلة هندى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Welcome to you, زائر in hendyfamily

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر

كاتب الموضوعرسالة
mr.com@nda
عضو فضي
عضو فضي
mr.com@nda

ذكر
العمل/الترفيه : بحاول اكون شهيد
المهنه : الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر Unknow10

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر Empty
مُساهمةموضوع: الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر   الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 2:37 pm

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر 81814219
الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر 67586682

======================

خلينا نتفق على حاااجه يااا أخوانى عااايزك ترتدى الميك أثناااء مشاااهده الكليب أنت عااارف أنا بقولك
كده ليه كل الحكااايه أنى عااايزك تركز فى الكليب معى لأنه مؤثر جدا جدا ويحمل الكثير من المعااانى
أولا أداء الطفل رهيب صوته خرافه والموسيقى عاااليه جدا المشاااهد المعروضه أثناااء الكليب تقطع القلب
الولد هنا يااا أخوانى معترض على سياسه حكومه بلده وبيقول ما معنى الكلام قولى لماذا أو أخبرنى لماذا أنت
بتكبرنى وتعلمنى علشااان فى الأخر تجعلنى محااارب وأروح أضرب فى الناااس دى طيب ما نمد لهم يد المساااعده
ليه بتعمل كده أنا مش موافق على كده أبعدنى عن عالمك عالم الحروب أنا مش حعمل كده.مش قااادر أقول لكم أد
أيه أنا متأثر جدا بالكليب وبأداء الطفل أد أيه الكلمااات مؤثره وطالعه من الولد بأحساااس صااادق وأبكى العالم بأثره
بهذا الكليب الرائع لأنه صااادق ومعترض مع حكومه بلده وبيقول لهم كفااايه بقى تحميل موفق لكل أخوانى الأعضاااء
والساااده زوار موقعنا الجميل نتمنى لكم مشاااهده ممتعه
======================

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر 161037314
الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر 60168932
الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر 161037314
فعلا مؤثر جدا جدا وحتكون قاااعد متفاااعل مع الولد
ومع الأداء والموسيقى
كليب يحمل الكثير من المعااانى
تحميل موفق يااا أخوانى
بنبدأ بأسم الله
الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر W6w20050419015613d1d2f825

http://megaupper.com/files/1JFHWFWX/

http://www.hendy.yoo7.com

الطفل الأمريكى الذى أبكى العااالم بأسره كليب مؤثر جدا ويحمل الكثير من المعااانى على أكثر من سيرفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-